ليالي القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليالي القمر

منتديات ليالي القمر كل ماتتمناه واكثر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان

كاتب الموضوعرسالة
امير الحب
المشرف العام
امير الحب

المزاج : عالى
علم بلدك : راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Female31
نشاط العضو :
راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Left_bar_bleue100 / 100100 / 100راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Right_bar_bleue

راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Empty
مُساهمةموضوع: راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان   راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Icon_minitimeالإثنين يناير 07, 2008 8:47 am

راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Feature

تكلم قائد نادي ريال مدريد الاسباني راؤول غونزاليز في مقابلة لـ له مع صحيفة
diarioequipo وتكلم عن عدت امور منها عن لقاء اليوم بين ريال مدريد ونادي ريال سرقسطة . س : ما أهو أخطر لاعب لـ سرقسطة؟
ج/: انا أحب أيالا هو لاعب يعطي الامان ولا أعتقد بان النتائج الاخيره لـ النادي هي سببها الدفاع لاكن هذا الفريق لا يعمل شي وأنا أيضآ أحب زباراتين وهو رئة و روح سرقسطة وكذالك دييغو ميلتو وأولفيرا و أيمار و سيرجيو غارسيا الذي يقدم أداء كبير هل موسم وجميعهم يمكن إن يشكلو خطوره . وسرقسطى يحب الاحتفاظ بـ الكرة وكذالك الهجوم ولكن ربما هم لم يجدو توازنهم ولكن هذا الفريق يمتعنا
س : ماهي بـ رايك بشكل دقيق طريقة فيكتور فيرنانديز ؟
ج/: أم لم اكن مدربآ قطآ لكن أجد على الزما اتلكلم عنه . هو يحب الهجوم ودئمأ يهاجم ويحب امتلاك الكرة وهم فريق متوازان بين الهجوم والدفاع ولكن يمكن إن يكون معقد والامور لا تذهب كم يريدها لكن هو يمتاز بـ الخبر والمقدرةوحقق اللقاء كبى كع سرقسطة ومن المؤكد بانه هو مع النادس سيعودو كما كانو لانهم يمتلكون مدرب و لاعبين مميزين

https://7ams.yoo7.com
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان   راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Icon_minitimeالثلاثاء يناير 08, 2008 2:59 pm

راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان 25راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان 27
امير الحب
المشرف العام
امير الحب

المزاج : عالى
علم بلدك : راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Female31
نشاط العضو :
راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Left_bar_bleue100 / 100100 / 100راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان   راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان Icon_minitimeالأربعاء يناير 09, 2008 2:32 pm

شكرن حنون على مرورك
https://7ams.yoo7.com

راؤول : أنا أحب أيالا هو يعطي الامان
صفحة 1 من اصل 1